مجتمع

راغب علامة يرد على تصريحات نانسي عجرم 

أعرب الفنان راغب علامة عن سعادته، بالتصريحات التي قالتها الفنانة نانسي عجرم، والتي عبرت من خلالها عن مدى حبها للفن الذي يقدمه راغب علامة.
وقالت نانسي خلال لقائها في برنامج “سهرانين”، إنها عندما كانت صغيرة كانت معجبة بصورة كبيرة بالفن الذي يقدمه راغب علامة، واستمر هذا الإعجاب حتى وقتنا هذا ، لافتة عقب نزول ألبوم “قلبي عشقها” للفنان راغب علامة أنها قامت بشرائه وعلقت صورة غلاف الألبوم على حائط غرفتها.
ورد راغب على تصريحات نانسي، من خلال تغريدة كتبها عبر صفحته الرسمية على ” تويتر”، قائلاً” من أوّل ما طلعتي ومن اليوم اللي شفتك فيه عم تغنّي وأنا حاطط صورتك بقلبي”.
على جانب آخر أحيى الفنان راغب علامة، حفل ليلة رأس السنة في القاهرة، وعلى مدى قرابة الساعتين أشعل علامة حماس الجمهور بتقديمه مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة.

أحدث أعماله
يذكر أن النجم اللبناني راغب علامة طرح مؤخراً أغنية “استمارة 6” والتي قدمها بطريقة الفيديو كليب ، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمود الخيامى، وتوزيع توما.
وفي لقاء سابق أجراه راغب علامة مع قناة “الحياة” قال راغب عن أغنية استمارة6، عندما عرضت عليه الأغنية لم يكن وقتها يعرف معنى اسمها، لذلك تحدث مع ملحنها محمود خيامي، الذي أخبره بأنها جملة متداولة بين الشعب المصري، ليقرر عقب ذلك الموافقة على تقديمها، مشيراً إلى أنه أعجب بهذه الأغنية لأنها تناقش موضوعاً جريئاً وكلماتها أيضاً لطيفة وخفيفة، إلى جانب أن جمهوره في كل حفلة يطلبونها منه على المسرح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اقرأ ايضاً
العثور على فتاة تغيّبت من أمام منزلها بمحافظة المزاحمية



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى