منوعات

عام 2023 يرحب بأنباء زفاف سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني

انتشرت في عام 2022 الكثير من التكهنات حول علاقة نجمي بوليوود؛ كيارا أدفاني وسيدهارث مالهوترا، فهما دائماً يحتلان عناوين الأخبار لعلاقتهما المشاعة، وغالباً ما يتم رصدهما معاً من قبل المصورين في أماكن مختلفة.
والآن يبدو أن سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني سينتقلان بعلاقتهما إلى مستوى أعلى قريباً. في مقابلة مع ETimes، كشف مصدر مقرب من نجمي Shershaah أنهما قد حددا موعد زفافهما أخيراً، حيث أفادت التقارير الإخبارية، نقلاً عن موقعي Pinkvilla و NDTV، أن كيارا أدفاني وسيدهارث مالهوترا سيتزوجان في 6 فبراير. من المقرر أن يُقام حفل الزفاف في فندق جايسالمر، راجستان.

مثل فيكي كوشال وكاترينا كيف، سيدهارث وكيارا أيضاً سيجعلان زواجهما شأناً ملكياً. وفقًا للتقارير، ستُقام فعاليات ما قبل الزفاف في 4 و 5 فبراير، حيث سيحتفل ضيوفهما وعائلاتهما بالمراسم العرفية؛ المهندي، الهالدي والسانجيت. سيُقام حفل الزفاف في السادس من فبراير. ومن المقرر أن يُقام حفل الزفاف في فندق جايسالمر، وسيكون حدثاً فخماً مع إجراءات أمنية مشددة”. وذكرت التقارير أنه سيتم إرسال مجموعة من أفراد الأمن والحراس الشخصيين إلى المكان في 3 فبراير، قبل بدء احتفالات ما قبل الزفاف.

لم يعلن النجمان بعد عن حفل زفافهما على وسائل التواصل الاجتماعي، بشكلٍ رسمي، حيث قام سيدهارث مؤخراً بتحميل صورة من فيلمه القادم Mission Majnu، بينما شاركت كيارا للتو صورة لها ولأميتاب باتشان من مجموعات KBC.
في هذه الأثناء، النجمان حالياً في إجازة معاً للإحتفال بالعام الجديد خارج الهند. صورهما وهما يحتفلان مع كاران جوهر ونيتو كابور في دبي تُشعل وسائل التواصل الاجتماعي.

تلميحات حول علاقة سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني

شوهدت كيارا وسيدهارث معًا في عام 2021 في فيلم Shershah لأول مرة. أشاد الجمهور بأداء الثنائي في الفيلم. بعد الفيلم، بدأ الثنائي في مواعدة بعضهما البعض، وفقاً للتقارير.
سُئل الإثنان عدة مرات من قِبَل الصحفيين عن علاقتهما، لكنهما ظلا صامدين أمام الأسئلة. ظهر الإثنان أيضاً في الموسم الأخير من برنامج الدردشة الخاص بكاران جوهر Koffee With Karan في حلقات مختلفة، وكالعادة، لم يؤكد أي منهما علاقتهما بشكل مباشر، لكنهما قدما تلميحات حول كونهما معاً.
وُجِّهت لكيارا وسيدهارث، اللذين ظهرا في حلقات مختلفة، أسئلة متعددة حول علاقتهما. عندما سأل كاران جوهر، كيارا: “هل تنكرين علاقتك بسيدهارث؟” كان ردها: “أنا لا أنكر ولا أقبل”. ثم سألها كاران جوهو: “هل أنت من الأصدقاء المقربين؟” قالت الممثلة: “أكثر من مجرد أصدقاء مقربين”. عندما سُئلت كيارا عن خطط زفافها، قالت: “أرى ذلك في حياتي لكني لا أكشف ذلك في Koffee With Karan.”
في حلقة منفصلة من برنامج الدردشة، قال سيدهارث مالهوترا إنه يُظهر مستقبلاً أكثر إشراقاً وأكثر سعادة. وعندما سأله كاران جوهر: “مع كيارا أدفاني؟” لم يُعط الممثل إجابة قاطعة، لكنه أشار أنه إذا كانت هي، فسيكون ذلك رائعاً.

اقرأ ايضاً
الجانب التاريخي والثقافي للمملكة في فعاليات نبض الرياض

الأعمال الفنية القادمة لسيدهارث مالهوترا وكيار أدفاني

سيظهر سيدهارث مالهوترا في Mission Majnu جنباً إلى جنب مع راشميكا ماندانا. كما سيظهر في Yodha، الذي يشارك في بطولته ديشا باتاني، وراشي خانا.
في الوقت نفسه، ستظهر كيارا أدفاني في SatyaPrem Ki Katha أمام كارتيك آريان وRC15 مع رام تشاران. وقد شوهدت مؤخراً في Govind Naam Hai Mera.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى