منوعات

نيك كانون يستقبل ابنه الـ12

رزق الممثل الأمريكي نيك كانون بمولوده رقم 12 في 14 ديسمبر/ كانون الأول، وهو طفله الثالث له من حبيبته الحالية أليسا سكوت.
وأطلق الممثل على طفلته حديثة الولادة اسم “هالو ماري”، من عارضة الأزياء أليسا سكوت، ورحب بالطفلة الصغيرة بكلمات مؤثرة.
ونشرت أليسا سكوت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو مؤثر يظهر لحظة ولادتها، وأرفقته بتعليق كتبت فيه :” 14 ديسمبر 2022. تغيرت حياتنا إلى الأبد – زين في كل نفس ألتقطه. أعرف أن روحه كانت معنا في الغرفة ذلك الصباح. وأعرف أنه يراقبنا ويظهر لي إشارات كل يوم. سأحتفظ بهذه الذكرى إلى الأبد. سأتذكر صوت نيك وهو يقول لي “إنها فتاة”.

وتابعت بالقول :” سأتذكر صوت صراخها عند أول نفس لها، ونبض قلبها على قلبي. فتاتي الحلوة كنت مفاجأتي !! نحن نحبك هالو ماري كانون! “.

نيك كانون يتحدث عن زين

وكان نيك كانون قد كشف مؤخراً خلال حلقة The Checkup with Dr. David Agus أنه بعد تشخيص ابنه زين، الذي توفي بعمر الـ5 أشهر، بسرطان الدماغ رفض أن يخضع ابنه للعلاج الكيميائي.
وقال كانون إنه وزوجته لاحظا أن حجم رأس ابنهما أكبر من أشقائه، وبعد عرضه على الطبيب سارع إلى إجراء الفحوصات اللازمة له، ليتبين أنه يعاني من سرطان نادر في الدماغ.
وأضاف كانون أن الأطباء اقترحوا عليه أن يبدأ الطفل على الفور بتلقي العلاج الكيميائي، فبادر النجم بالاستفسار عما سيقدم هذا العلاج لطفله، فكان رد الأطباء بأن العلاج لن يشفي ابنه بل من الممكن أن يطيل قليلاً في حياته.
وعندما فكر النجم بالمعاناة التي سيعيشها طفله خلال مرحلة العلاج دون أمل بالشفاء، وأن ذلك يعني أنه سيمضي ما تبقى له في الحياة في المستشفى، فكر النجم في نوعية الحياة التي يريد له أن يمضيها قبل رحيله، وعليه رفض أن يخضع طفله للعلاج الكيميائي، وبقي الطفل في منزله حتى رحيله بعمر الـ5 أشهر.

اقرأ ايضاً
كلوي كارداشيان تكشف عن صور طفلها لحظة ولادته

وفاة الطفل زين

وكان الممثل الكوميدي والمقدم الأمريكي نيك كانون قد أعلن وفاة ابنه زين البالغ من العمر خمسة أشهر بعد معاناته من ورم في المخ منذ نحو عام.
وقام النجم حينها بالإعلان عن الخبر في آخر حلقة له من برنامج The Nick Cannon Show على YouTube، حيث قال لجمهوره: “لقد مررت بأسبوع صعب للغاية”.
وُلد زين في يونيو، وتذكر كانون اللحظة التي تم إخباره فيها هو وشريكته، عارضة الأزياء أليسا سكوت، أن ابنهما يعاني من تراكم السوائل في الدماغ، واكتشفا أن لديه ورماً خبيثاً في المخ.
قال كانون: “كان علينا على الفور إجراء عملية جراحية في المخ، ووضعنا دعامة في رأسه، وكنا نأمل في الأفضل، لكن بدأ الورم ينمو بوتيرة أسرع بكثير؛ حتى توفي بعد أن أخذت الأمور منعطفاً نحو الأسوأ مع حلول عيد الشكر”.
وفي حديثه عن طفله الأصغر، قال كانون: إنه “الأكثر محبة… كان دائماً يبتسم، ولديه دائماً أجمل روح”. وأضاف وهو يبكي: “لم نتمكن من رؤية شروق الشمس فحسب، بل تمكنا أيضاً من رؤية غروب الشمس. احتضنت ابني للمرة الأخيرة. كان لا يزال جميلاً”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى