مجتمع

بالصور.. الفنانة ميريانا معلولي تحتفل بزفافها مع نهاية العام 2022

احتفلت الفنانة السورية ميريانا معلولي بيوم زفافها، من شاب من خارج الوسط الفني ، في حفل اقتصر على وجود العائلتين والأصدقاء المقربين.

وشاركت ميريانا معلولي جمهورها ومتابعيها، بعض اللحظات من عقد قرانها، وحفل الزفاف من خلال عدة صور، نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأعربت ميريانا من خلال منشورها، عن شكرها لكل من شاركها فرحها، حيث قالت: “شكراً لكل حدا شاركنا فرحتنا.. ويلي ما قدر يكون ان شاء الله منجتمع على الفرح قريباً.. بتشكر كل حدا بعت وبارك وشارك محبته.. بكبر فيكون”.

وانهالت التعليقات على منشور ميريانا، متمنين لها دوام السعادة، فيما أثنى آخرون على جمالها وإطلالتها الكلاسيكية البسيطة.

فيما أثنت إحدى متابعاتها على جمالها، قائلة: “أحلى شي أنك طالعة ناعمة ومو مخبصة بالعمليات متل باقي الفنانات.. ألف مبروك”.

كما هنأتها الفنانة السورية روعة ياسين، في ستوري لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، حيث كتبت: “ألف مبروك للأميرة الحلوة إن شاء الله جوازة الدهر الله يسعدكن ويهنيكن يا حبيبتي الحلوة”، لترد عليها ميريانا: “يخليلي قلبك يا روعة الغالية عقبال ما أفرحلك بكل شي بتتمنيه وكل شي بيشبه روحك الحلوة”.

اقرأ ايضاً
الأمن العام: شرط المناطق تستقبل طلبات التسجيل لترخيص الأسلحة والذخائر

من جهة أخرى، كانت الفنانة السورية ميريانا معلولي، كشفت عن معاناتها من أزمة صحية، تسببت في ابتعادها عن الوسط الفني، لأن وجهها ظهر عليه ما يسمى ب “الحزام الناري”، ما أدى إلى بعض الأخطاء الطبية في العلاج.

وكان آخر أعمالها مسلسل “أحلام يرسمها الغبار” وهو أول عمل درامي بإدارة أصحاب الهمم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى