مجتمع

 حركة عفوية.. نوال الزغبي تعتذر لـ”لطيفة”

حالة من الجدل أثارها الفيديو المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي جمع الفنانة نوال الزغبي بالفنانة لطيفة في حفل ” تريو نايت” الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بمناسبة ليلة رأس السنة.
حيث ظهرت نوال الزغبي وهى تقوم بدفع المايك بعيداً عن يد لطيفة، خلال الأغنية التي جمعتهما سوياً في الحفل، الأمر الذي جعل الكثيرين يعتقدون بوجود خلاف بينهما
إلا أن الفنانة نوال الزغبي قررت أن تغلق باب التكهنات حول هذا الأمر، لتوضح أن ما حدث أو ما بدر منها في الحفل ما هو إلا عفوية غير مقصودة منها، منوهة على أن الفنانة لطيفة بالنسبة لها صديقة وأخت.
وجاءت التغريدة التي كتبتها نوال الزغبي كالتالي” لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة…وفرحت إنو غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب”.

أحدث أعمالها
على جانب آخر ، تستعد النجمة نوال الزغبي لطرح أغنيتها الجديدة ” أنا مش بتساب” غداً الأربعاء عبر قناتها الرسمية على ” يوتيوب”،ومتوقع أن تحقق الأغنية رواجًا واسعًا، خاصة وأنها من طابع أغنيتها السابقة “حفلة” التي تصدرت بها جميع منصات التواصل الإجتماعي.
جدير بالذكر، أن آخر أعمال نوال الزغبي، أغنية ” فرحة ” والتي حققت نجاحاً كبيراً وقت طرحها ، وهي من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري.
وجاءت كلماتها كالتالي” سابِك إفرحي بشبابك.. بوسي إيدك وش وظهر.. بكرا هيبكي على غيابِك من الفجر لعز الضهر”.

اقرأ ايضاً
أمير القصيم يرعى الحفل الختامي لبرنامج صوت الشباب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى