منوعات

خاص “سيدتي” بالصور والفيديو: جميع تفاصيل حفل التقديم الرسمي لكريستيانو رونالدو بعد انضمامه لنادي النصر

جرى اليوم الثلاثاء الثالث من يناير حفل التقديم الرسمي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بوصفه لاعباً لنادي النصر؛ كونه أمسية مميزة للشراكة الفريدة بانضمام أشهر الشخصيات الرياضية العالمية لأرض المملكة العربية السعودية، وقد رصدت «سيدتي» أحداث الحفل في مرسول بارك.
افتُتح الحفل بغناء الفنان عايض مرتدياً قميص النصر باسمه وبرقم سبعة الذي خُصص لرونالدو، وقد احتفل بحركات مشابهة للاعب.

وفي الجهة الأخرى دار الموتمر الصحفي للاعب كريستيانو رونالدو، ومسلي آل معمر الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي النصر السعودي، ومدرب النصر.
وبدايةً قال رونالدو: «أشعر بارتياح كبير وسعادة لاتخاذي قراراً بالانضمام لنادي النصر؛ فهو من أهم النوادي، وأنا الآن لديَّ تحدٍّ جديد ومنصة جديدة؛ فقد انتهى عملي الأوروبي وفتحت صفحة جديدة في التاريخ بحماسة تحمل فرصة كبيرة ورؤية جديدة لتطوير النادي والكرة السعودية، وهو تحدٍّ ليس سهلاً؛ لأحقق النجاح بمتعة في اللعب، وأنا الآن أعطيت النصر كلمتي، ولن أوافق على الكثير من العروض التي تُقدم لي».
وأضاف: «أحظى بترحيب رائع بالمملكة، وعائلتي سعيدة بانضمامي للنصر، وأطفالي يدعموني كثيراً».

أما مسلي آل معمر فقد قال: «انضمام رونالدو يعني رؤية جديدة للرياضة السعودية؛ فهو أفضل لاعب بكرة القدم، وهي ليست صفقه لاعب فقط، بل تجربة إبداع وإلهام لا تقتصر على كرة القدم، بل الرياضة بأكملها، وستزيد بها الصفقات التجارية، وهو يستحق أن يأخذ أعلى راتب بالعالم، وقد طلب أن يكون مثل أي لاعب بما يحصل عليه من امتيازات أخرى».
وأضاف: «سننشئ أكاديميات للتعريف بتاريخ النادي وما تضمنه على مرور السنوات».

اقرأ ايضاً
تمارين الظهر بالدمبل والبار تشد وتقوي الظهر

أما المدرب فقد قال: «التقيت الكثير من اللاعبين في مسيرتي، ولهذا أقول إننا سنتشارك الخبرات لتحقيق الفوز؛ فأود أن أجعل كريستيانو رونالدو سعيداً، ويستمتع باللعب. وأنا سعيد جداً بانضمامه للدوري، وهو أفضل لاعب عالمي وأسطورة كبيرة وصفقة انضمامه رائعة».

ومن ثَم التقى جمهوره في أرض الملعب معبراً عن سعادته بـ«أنا عالمي»، وقد انضمت إليه عائلته معبرة عن دعمها له، وارتدى خلالها أطفاله ملابس النادي،

ومن ثَم وقع على عدد من الكرات رامياً بها لجمهوره في جميع أنحاء المدرجات، وقد ميز طفلة من بينهم بإعطائها الكرة بيدها؛ تعبيراً عن شكره لحضورها، ومن ثَم انضم لأصدقائه في الفريق لممارسة بعض التمارين الرياضية.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى