منوعات

ظلال الطلة المرجانية Coral Beauty Trend

أحد أهم اتجاهات الجمال في عروض الربيع القادم، هو المكياج المرجاني، أو البرتقالي. سواء كنت تأملين في تغيير لون أحمر الشفاه، أو ظلال العيون، أو أحمر الخدود، فأنت في المكان الصحيح. إليك طريقة تطبيق هذا اللون في مكياج الوجه، والشفاه، والعيون.
 

204649
فيفيتا Vivetta | ديور Dior -الصورة من موقع Imaxtree الإلكتروني

تحضير البشرة

تمهيد البشرة وتطبيق قاعدة صحيحة أمر مهمّ حقاً قبل وضع الأساس، لأنه سيعزّز مظهر المكياج، ويساعده ليدوم فترة أطول. واستخدام مستحضر تمهيدي برايمر ذي تركيبة لماعة ومرطّبة، سيؤّمن لك بشرة ندية وشفافة.

تأسيس البشرة

سواء كنت تعانين من احمرار، أو دوائر داكنة، أو حبوب مزعجة، فإن القليل من الدرجات من ظلال تصحيح الألوان المناسبة ستفي بالغرض. ما عليك سوى وضع النقاط عليها، واستخدام خلاط المكياج الخاص بك لمزجها، ثم استخدمي خافي العيوب الذي يتناسب مع لون بشرتك.

الكونتور

استخدمي بودرة الكونتور أو الكريم، بلون أغمق من لون بشرتك الطبيعي، على تجاويف خدّيك، وعلى طول حافة جبهتك وفكّك، وأسفل جسر أنفك، وأسفل شفتك السفلية. كما واستخدمي إسفنجة البيوتي بلندر لتنعيم ودمج الظلال.

تابعي المزيد: أحمر الشفاه النيود لجميع أنواع البشرة Nude Lipstick

تسليط الضوء

للحصول على توهّج “الكعك المصقول”، استعملي إحدى أقلام الهايلايتر، واستخدمي فرشاة تسليط الضوء ذات الزوايا الرقيقة. ثم ضعي الهايلايتر العاكس للضوء على عظام وجنتيك، وفوق قوس كيوبيد، وعلى طرف أنفك.

أحمر الخدود المرجاني

يمنح الظلّ المرجاني خديك توهجاً صحياً عند استخدامه، ولكن من المهم اختياره وفقاً للون بشرتك. وإذا لم تكن الصيغة البودرية مناسبة لك، استخدمي تركيبة كريمية تسهّل عليك التطبيق.

ظلّ العيون البرتقالي

يعد استخدام ظلال العيون المرجانية، أو البرتقالية الخفيفة، فكرة جيدة للتألق وللحصول على لمسة نضارة. يمكنك دمجه مع لون دافئ، مثل اللون البني، لتأثير غير مبالغ به. يتكيف هذا اللون المضيء مع جميع ألوان قزحية العين، كما يمكنك تزيين عينيك بأحجار مرجانية، تماماً كعارضات الأزياء.

اقرأ ايضاً
تمارين لتنشيط الجسم من الخمول

تحت خط الرموش السفلية

استمتعي بقليل من المرح، وطبّقي لمسة من الظلّ المرجاني تحت خطّ الرموش السفلية. يمكنك استخدام قلم التحديد، أو ظلال العيون المرجانية، لإضفاء الحيوية على مظهرك. ولكن طبّقي اللون بواسطة فرشاة مكياج عيون كثيفة، لتحويل التركيز إلى خط الرموش السفلية.

تابعي المزيد: أبرز صيحات الجمال لربيع وصيف 2023 من عروض نيويورك Key Makeup Looks NYFW SS 2023

الكحل المشرق

يعتبر الكحل المشرق بلون المرجان مثالياً للحصول على مظهر منتعش لمكياج العيون، بدون استخدام أي ظل للعيون. ما عليك سوى الحصول على قلم كحل بلون المرجان، ورسم خط رفيع على خطوط الرموش العلوية والسفلية، أو زيادة تـثير الدراما، من خلال رسم كحل غرافيكي بدلاً من ذلك.

شفاه متدرجة «أومبريه»

قومي بتغطية لون الشفاه الأصلي باستخدام كريم الأساس، وربتي بواسطة إسفنجة قبل وضع مستحضر الشفاه. ضعي لوناً طبيعياً برفق على الشفاه. ثم أضيفي الطبقة الثانية على الشفاه الداخلية في الوسط، بلون مرجاني، لتحصلي على شفاه متدرجة أومبريه.

مكياج أحادي اللون

يمكنك تطبيق المكياج المرجاني على جميع ملامحك في آن، كمكياج أحادي اللون، أو يمكنك اعتماد اللون المرجاني على جزء من وجهك، مثل اختيار الظلال المرجانية فقط، أو أحمر الشفاه، أو أحمر الخدود.

تابعي المزيد: أحمر الخدود الجريء Bold Blush

Editors’ Choices
من اختياراتنا

204648
مستحضرات من اختيارنا
  1. كحل بيلوو تاك روك ان أيلاينر بنسيل من شارلوت تالبيري Charlotte Tilbury Pillow Talk Rock N Kohl Eyeliner Pencil
  2. علبة ظلال العيون: كورال نيوترال باكستايدج آي باليت من ديور Dior, Coral Neutrals Backstage Eye Palette.
  3. أحمر الخدود: أورغازم بلاش من نارس NARS, Blush Orgasm.
  4. أحمر الشفاه: ترو كورال ليب كولور مات من توم فورد Tom Ford, True Coral Lip Color Matte.
  5. أحمر الشفاه كيسكيس سيكسي كورال من جيرلان Guerlain, Kisskiss Sexy Coral.

تابعي المزيد: مكياج العيون بصيحة الثمانينيات 80s Eye Makeup
 

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى