منوعات

جيريمي رينر يشكر المعجبين بعد الحادث الذي تعرض له

أثار الممثل الأمريكي جيريمي رينر قلق جمهوره عليه ومتابعيه، وذلك بعد تعرضه لحادث أثناء تجريفه للثلج خارج منزله في ولاية نيفادا ونُقل إلى المستشفى وهو في حالة حرجة. ولطمأنة جمهوره، شكر الممثل رينر المعجبين على دعمهم له بعد إصابته بجروح خطيرة من محراث الثلج.
في منشور على إنستغرام من سريره في المستشفى مساء الثلاثاء، كتب رينر، 51 عاماً، وهو يشارك صورة لوجهه المصاب بالكدمات: “شكراً لكم جميعاً لكلماتكم الطيبة. أنا متعثر للغاية الآن لدرجة أنني لا أستطيع الكتابة، لكني أُرسل لكم الحب جميعاً”.

الحالة الصحية لجيريمي رينر

جاء ذلك بعد أن تم نقل نجم Avengers إلى المستشفى يوم الأحد بعد الحادث الذي وقع له خارج منزله في رينو بولاية نيفادا، حيث دهس رينر محراث الثلج الخاص به، الذي يزن ما لا يقل عن 14330 رطلاً (6.5 طن)- ثلاثة أضعاف وزن السيارة. وقد ترتب على هذا الحادث إصابة رينر بصدمات حادة في الصدر وإصابات في العظام. في ذلك الوقت كان في حالة مستقرة ولكنها حرجة في العناية المركزة. لكن حالته الآن أصبحت مستقرة إلى حدٍ ما بعدما كان وضعه خطيراً ومثيراً للقلق، بحسب ما أوضحت مصادر مقربة من الممثل الشهير.
وقال مصدر مقرب من الممثل لـ CNN إن الممثل البالغ من العمر 51 عاماً خضع حتى الآن لعمليتين جراحيتين لمعالجة إصاباته.

تفاصيل الحادث

وقع الحادث بعد العاصفة الثلجية التي تشهدها الولايات المتحدة، منذ عدّة أيام، حيث خلَّفت حوالي 3 أقدام من تساقط الثلوج على الأرض. كان رينر يُزيح الثلج من ممر خاص يوم الأحد، حتى يتمكن أفراد من أقاربه من مغادرة منزله بعد أن احتفلوا بالأعياد معاً، فقام رينر باستخدام محراث الثلج Snow Cat، لكسح كمية الثلج المتراكمة، وقد نجح في خروج السيارة. ثم خرج للتحدث مع قريبه، لكن محراث الثلج بدأ يتحرك. حاول رينر العودة إلى مقعد السائق لمنع المحراث من الحركة، لكنها دهسته.
فقد رينر الكثير من الدماء في موقع الحادث، وهو ما جعل حياته في خطر، وأن تصرف جاره الطبيب، الذي كان قادراً على وضع عاصبة على ساقه حتى وصل المسعفون لموقع الحادث، هو ما أبطأ فقدان الممثل للدماء وبالتالي أنقذ حياته.
وقد شارك رينر سابقاً مقاطع فيديو وصوراً متعددة على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي التي تُظهره في ظروف ثلجية، بما في ذلك مقطع فيديو واحد على إنستغرام نُشر قبل أسبوعين ويبدو أن الممثل يقود كاسحة ثلج.

اقرأ ايضاً
النمش وطرق علاجه Freckles treatments

عائلة رينر تشكر طاقم المستشفى الطبي

أصدرت عائلة رينر بياناً مساء الإثنين شكرت فيه طاقم المستشفى وأول المستجيبين حيث ظل الممثل في المستشفى. جاء في البيان: “تود عائلة جيريمي أن تعرب عن امتنانها للأطباء والممرضات الرائعين الذين يعتنون به، تروكي ميدوز فاير آند ريسكيو، عمدة مقاطعة واشو، عمدة مدينة رينو هيلاري شيفي وعائلات كارانو وموردوك”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى