منوعات

تسريحات شعر ناعمة من العروض العالمية لربيع 2023

لإطلالات يومية ناعمة وبسيطة بلمسة عصرية تواكبين فيها أجدد تسريحات الشعر، بإمكانك في ربيع 2023، التألق بالكثير من تسريحات الشعر التي تناسب رحلات الربيع وأوقات العمل، والخروج مع الأصدقاء… وهكذا تضمنين مظهراً أنثوياً رقيقاً وأنيقاً. وقد اخترنا لك من عروض الأزياء العالمية لربيع 2023، مجموعة تسريحات شعر ناعمة مرفوعة ومنسدلة، ستكون الخيار الأمثل لإطلالات ربيع 2023.
تابعي المزيد: تسريحات شعر لصديقات عروس شتاء 2023

تسريحة الشعر المالس المنسدل مع ضفيرتين أماميتين

206728
تسريحة الشعر المالس المنسدل مع ضفيرتين أماميتين من عروض زاردوز Zardouz

لا تزال تسريحة الشعر المالس المنسدل مع ضفيرتين أماميتين منسدلتين، تحتل قائمة تسريحات الشعر التي تلاقي شعبية كبيرة، وهي ستبقى موضة رائجة في ربيع 2023، إذ إنها تمنح المرأة إطلالة شبابية حيوية ونابضة بالحياة. وبإمكانك اعتمادها في الأوقات كافة. وقد اخترنا هذه التسريحة من عروض زاردوز Zardouz.

تسريحة الشعر نصف المرفوع

206726
تسريحة الشعر نصف المرفوع من عروض بيباتشارا Pipatchara

لست بحاجة إلى الذهاب لمصفف الشعر هذا الربيع لتحصلي على تسريحة الشعر نصف المرفوع الأنيقة والناعمة في آن، إذ يكفي أن تقسمي الغرة إلى قسمين وتلفين كل قسم على حدة وتسحبينهما إلى الخلف، مع تثبيتهما بطريقة ناعمة. فهذه التسريحة الناعمة التي تناسب إطلالاتك اليومية ستبقى رائجة جداً في ربيع 2023. وقد اخترناها من عروض بيباتشارا Pipatchara.

اقرأ ايضاً
عادات صحية خاطئة عند السفريجب التوقف عنها في 2023

تسريحة ذيل الحصان المالس المنخفض

206727
اخترنا تسريحة ذيل الحصان المالس المنخفض من عروض ماليش Maliche

إنها تسريحة شعر أيقونية، ناعمة وأنيقة، وتبرز ملامح الوجه، وهي إحدى تسريحات الشعر المريحة التي بالإمكان اعتمادها لإطلالات الربيع، وهي تلائم بشكل خاص صاحبات الشعر الطويل اللواتي يرغبن في مظهر جذاب ومريح في آن. وقد اخترنا تسريحة ذيل الحصان المالس المنخفض من عروض ماليش Maliche.

تسريحة الشعر المالس المنسدل مغ الغرة المبللة المسحوبة الى الخلف

206729
تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة المبللة المسحوبة إلى الخلف من عروض فيرونيكا بيرد Veronica Beard

إنها تسريحة شعر عصرية وأنيقة ملائمة لكافة إطلالاتك في الربيع من دون استثناء، فهي عملية جداً وراقية في الوقت نفسه، وتسلط الضوء على ملامح الوجه. وقد اخترنا تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة المبللة المسحوبة إلى الخلف من عروض فيرونيكا بيرد Veronica Beard.

تسريحة الكعكة المصقولة

206724
تسريحة الكعكة المصقولة من عروض بندانا Bendana.

كذلك، تعد تسريحة الكعكة المصقولة أحد أفضل الخيارات لإطلالات ربيع 2023، فهي تقي المرأة من التعرق وتمنحها مظهراً أنثوياً مريحاً. وقد اخترنا تسريحة الكعكة المصقولة من عروض بندانا Bendana.
ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني
تابعي المزيد: تسريحات ناعمة وسهلة للشعر الكيرلي الطويل

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى