منوعات

“جورجينا” و”كريستيانو”.. ما حقيقة الخلافات السرية بين الثنائي؟

جذبت “جورجينا” الأنظار مؤخراً بدعمها لشريكها “كريستيانو”، ولاسيما خلال سفرها معه إلى الرياض، واحتفائها بانتقاله إلى نادي “نصر”، بالإضافة إلى رسالتها له خلال رحلتهما عندما نشرت صورة من داخل طائرتهم الخاصة وأرفقتها بتعليق “ليس بدوني”.

تراجع كريستيانو عن فكرة الزفاف

قبل سفر الثنائي بأيام قدمت جورجينا إلى “كريستيانو” سيارة فاخرة قيمتها 350 ألف جنيه إسترليني، والذي أبدى سعادته البالغة بهذه الهدية القيمة وشكر “جورجينا” على حسابه بإنستغرام، وبالرغم من ظهور السعادة والتفاهم عليهما، فجرت تقارير إسبانية مفاجأة حول وجود خلافات غير معلنة بينهما.

وكشفت التقارير عن تراجع “كريستيانو” عن فكرة إقامة زفافهما، والذي كان من المقرر أن يحدث خلال هذا العام، بحسب صحيفة ماركا الإسبانية. كما زعمت التقارير أن الخلاف يعود إلى رفض “جورجينا” انتقالها مع شريكها خارج مدريد حيث كانت تفضل البقاء إلى جانب أصدقائها وأقاربها. التقارير اعتبرت أن الدعم الذي أظهرته “جورجينا” مؤخراً من خلال احتفالها هي وشريكها بالعام الجديد عبر حساباتهما على إنستغرام له دوافع ربحية، حيث يحرص الثنائي على استمرار علاقتهما لدعم حياتهما المهنية، بحسب SPORT / CALCIO الإيطالية.

أسباب الخلافات بين جورجينا وكريستيانو

207567
جورجينا وكريستيانو خلال حفل استقبال الدون في الرياض/FAYEZ NURELDINE / AFP

استندت التقارير إلى عدة أمور تؤكد الخلافات الخفية بين الثنائي، من بينها تعبيرات وجه “جورجينا” العابسة خلال حفل استقبال “الدون”، بحسب SPORT / CALCIO الإيطالية، بالإضافة إلى تجاهل “كريستيانو” ذكر شريكته خلال حديثه في مؤتمر استقباله بـ”الرياض”، مؤكداً أن أبناءه هم من دعموا انتقاله إلى نادي “النصر”. ولم يكن هذا الخلاف الوحيد الذي تناولته الصحافة حول علاقة الثنائي، إذ تناولت سابقاً أسباب عدم إقدام “كريستيانو” على الزواج من “جورجينا”، واعتبر تقرير برتغالي والدة “الدون” السبب الحقيقي في تأجيل الزواج، حيث ترفض “ماريا دولوريس” زواج ابنها العالمي من “جورجينا”، بسبب شكها أن “جورجينا” لديها أطماع في ثروة “كريستيانو”.

اقرأ ايضاً
اخبار طقس الخليج .. أتربة فى السعودية وغائم فى الإمارات ودافئ فى الكويت

جورجينا لا تهتم بإقامة الزفاف

ودعم نظرية والدة كريستيانو، ما كشفه خال “جورجينا، والذي قال إنها طالما كانت فتاة أنانية تريد الحصول على كل شيء، وكشف عن قطع “جورجينا” لعلاقتها مع عائلتها بعد ارتباطها بـ “كريستيانو”، مما أثار مخاوف لدى والدة “كريستيانو” عن حقيقة الوجه الآخر لـ”جورجينا”. ومع ذلك فإن أمر تأخر الزواج لا يزعج “جورجينا”، وبررت عدم زواجهما بارتباطها هي و”الدون” بمشاريع مهنية مستقبلية، واعتبرت “جورجينا” أنها لا ينقصها شيء طالما تعيش مع حبيبها وأولادهما، ويقيمون عائلة سعيدة، مشددة على أنها تعيش علاقة حب رائعة مع “كريستيانو” وهذا يكفيها.

207568
جورجينا- كريستيانو/FAYEZ NURELDINE / AFP

الحصول على قلب “الدون”

“جورجينا” حصلت على حب “كريستيانو” بعد جهد كبير، حتى تصبح الفتاة الوحيدة في قلب “الدون” بالرغم من علاقاته السابقة المتعددة، وبدأت علاقتهما منذ تعرفه عليها أثناء عملها كبائعة في متجر غوتشي عام 2016، حتى طلب منها تحديد موعدهم الغرامي الأول. وعندما زارته لأول مرة في قصره بـ”مدريد” الذي تبلغ قيمته 4.8 مليون جنيه إسترليني، شعرت برغبة ملحة في أن تعيش في هذا القصر ، وبالفعل بعد فترة انتقلت للعيش مع كريستيانو.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى