مجتمع

فيديو.. شيخ يتلو القرآن في عزاء وديع جورج وسوف

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، بعد رحيل “وديع” نجل الفنان جورج وسوف، الذي تدهورت حالته الصحية وإصابته بنزيف عقب إجرائه لعملية جراحية لتكميم المعدة وأصيب على إثرها بمضاعفات صحية أدت إلى دخوله العناية المركزة وبقائه في المستشفى حتى وفاته.
وحرص عدد كبير من مشاهير الوطن العربي ، على زيارة الفنان جورج وسوف، الذي دخل في حالة من الحزن الشديد لتقديم واجب العزاء له.
ومن بين الأمور التي ضجت بها منصات التواصل الاجتماعي، هو انتشار فيديو يظهر من خلاله جورج وسوف في عزاء نجله الراحل وهو يجلس بجانب أحد الشيوخ ويدعى ياسر الصالح وهو يتلو بعض آيات من سورة مريم.
وبجانب الثنائي جورج وسوف والشيخ ياسر الصالح تواجد مطران أيضاً.
ومن خلال الفيديو، كشف الشيخ ياسر الصالح، أن الفنان جورج وسوف هو من طلب منه أن يقرأ سورة مريم عند وفاة والدته، لافتاً إلى أن أبو وديع يحفظ آيات من كتاب الله ويتلو كتاب الله.
وأشار الشيخ ياسر، أثناء قراءته لسورة مريم أن جورج وسوف كان يردد معه، حتى أنه كان يقوم بإرشاده لبعض من المقامات الموسيقية.
وتابع ” أبو وديع مدرسة طلب مني عند وفاة والدته أن أقرأ سورة مريم، أبو وديع يحفظ من كتاب الله، ويتلو كتاب الله، عندما قرأت له سورة مريم في إحدى الزيارات كان يردد معي حتى كان يرشدني لبعض المقامات الموسيقية”.
وفي نفس الفيديو، ظهرت شقيقة الوسوف، والتي قالت له ” الله يعطيك الصبر يا حبيبي”.

اقرأ ايضاً
الإمارات تنزع ثوب العفة عن الأوكرانيات وتجذبهم نحو الدعارة

طلب خاص من جورج وسوف

يذكر، أن الفنان جورج وسوف ظهر بفيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي موجهاً طلبا لمشيعي ابنه وديع وسوف في مسقط رأسه بلدة الكفرون وسط سورية.
وقال جورج في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:انا جاي ووراي حبيب قلبي “ودوعة” بالنعش ورح أوصل عالكفرون.. طالع ادفنو بمثواه الأخير بضيعتو وضيعة أبوه وجدو “.
وطالب جورج برجاء خاص للمحتشدين في الكفرون بعدم إطلاق الرصاص وقال: “لي رجاء كبير عندكم.. لا أريد ان أسمع أي طلقة رصاص لأن أي أحد ممكن أن يتأذى بهذا الرصاص و أي احد من الممكن ان يجرح سيكون جرح عميق بقلبي وسيصبح الجرح جرحين”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى