منوعات

نصائح قبل زيارة ولاية ويسكونسن

تقع ولاية ويسكونسن شمال وسط الولايات المتحدة وتحدها مينيسوتا من جهه الغرب والينوى من الجنوب وبحيرة ميشغان من الشرق وبحيرة سوبيريور من الشمال. في الآتي، بعض النصائح قبل زيارة هذه الوجهة السياحية.

لغة

تتميز اللغة الإنجليزية التي يتم التحدث بها في ولاية ويسكونسن بلهجة الغرب الأوسط المميزة، يستخدمون أيضًا مصطلحاتهم الخاصة للعديد من العناصر الشائعة، ولكنها نادرًا ما تسبب مشاكل في الاتصال مع السكان الأصليين.

العملة

العملة المستخدمة في ولاية ويسكونسن هي الدولار الأمريكي، تأتي الأوراق النقدية بفئات 1 دولار أمريكي و 5 و 10 و 20 و 50 و 100 دولار أمريكي، يوجد 100 سنت في الدولار الواحد، مع عملات معدنية من فئات 1 و 5 و 10 و 25 سنتًا، إذا كان المسافر بحاجة إلى صرف العملات الأجنبية، فإن البنك في مدينة كبيرة هو المكان الوحيد للقيام بذلك، تعتبر البنوك أيضًا مثالية للعثور على أجهزة الصراف الآلي التي تقبل البطاقات النقدية الدولية، على الرغم من أن بطاقات الائتمان مقبولة على نطاق واسع في جميع المتاجر باستثناء أصغرها.
تابعوا المزيد:كيف أستعد للسفر؟

205768
ممارسة رياضة الكاياك

زيارة جامعة ويسكونسن

تعد ماديسون موطنًا للحرم الجامعي الرئيسي لجامعة ويسكونسن وهي أكثر من مجرد مدينة جامعية رائعة، لذا فمن الممكن زيارة جامعة ويسكونسن والتعرف عليها عن قرب أثناء زيارة الوجهة السياحية.

اقرأ ايضاً
تسريحات شعر لصديقات عروس شتاء 2023

تجربة الجبن

يوصي الزوار بالتوقف عند متجر جبن فروماجينيشن لأجوائه وخياراته المتعددة وعيناته السخية، يعتبر هذا المتجر، الذي يعتبر نفسه عاصمة الجبن، مكانًا لا بد منه لمحبي الجبن، ويضم العشرات من أصناف ويسكونسن الحرفية الفريدة من نوعها، وهي طريقة رائعة في جولة طعام لأفضل مزارعي ولاية ويسكونسن.

استكشف حدائق الدولة المحيطة

يعد التجديف بالكاياك في بحيرة بحيرة ميشيغان، حيث يمكن للمسافر استكشاف الكهوف والخلجان ومشاهدة مشهد الشاطئ الذي لا يمكن رؤيته إلا من الماء، عندما يكون الطقس دافئًا بدرجة كافية، يمكن للمسافرين التخييم في منتزه الولاية بالمنطقة لتوفير بعض الوقت والاستعداد بشكل أفضل لالتقاط شروق الشمس فوق بحيرة ميشيغان.

زيارة ميلووكي

إذا كان بإمكان المسافر الوصول إلى وجهة واحدة فقط في ولاية ويسكونسن، فمن الممكن جعلها ميلووكي، تطفو على ضفاف بحيرة ميشيغان، أكبر مركز حضري في ولاية ويسكونسن هي مدينة الغرب الأوسط المثالية، تعج ميلووكي بالأحياء التاريخية والسحر الحديث، من المطاعم الرائعة ومصانع الجعة الحرفية إلى متاجر البوتيك والمتاحف ذات المستوى العالمي .

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى