مجتمع

بعد نجاحه خلال ديسمبر.. شريف مدكور ينظم “أوكازيون خان شريف” فبراير المقبل

كتب- إسلام لطفي:

أعلن الإعلامي شريف مدكور، أنَّه قرر تنظيم “خان شريف” خلال شهر فبراير المقبل، حيث سيطلق عليه “أوكازيون خان شريف” لأنه في نهاية الموسم.

وقال إنه سيشهد خصومات “حلوة جدًا”، بعد أن لاقى تنظيمه نجاحًا الذي كان في نهاية ديسمبر 2022، واصفًا إياه بنجاح أكبر من توقعاته.

وأطلق الإعلامي شريف مدكور، مبادرة لتشجيع الصناعة المصرية تحت شعار “خان شريف”، حيث نظم معرضين الأول في أحد مولات الرحاب يوم 29 ديسمبر، والثاني بالشيخ زايد يوم 31 ديسمبر.

وقال في بث مباشر له على صفحته الرسمية على “فيس بوك”: اشتري مصري وشجع صناعة بلدك بندعم كل مُصنع مصري اشتغل بجهد خلال الفترة اللي فاتت وأنتج منتج محلي مميز، يقدر ينافس العالمي.

وأضاف: بازار شريف بيضم مئات من العارضين بيعرضوا ملابس وحُلي وحاجات تانية كتير، بعروض وخصومات متتفوتش والأكيد أنها كلها صنع في مصر.. منتظريكم هتشوفوا حاجات كتيرة حلوة وتدعموا معانا صناعة بلدنا.

وقرَّر حينذاك أن تكون مستشفى علاج سرطان الأطفال 57357، راعيًّا شرفيًّا لخان شريف وله مكان في خان شريف الرحاب وخان شريف كليو جاردن الشيخ زايد.

اقرأ ايضاً
عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في نسخته الخامسة

ودعا جميع الزوَّار إلى التبرع للمستشفى، خلال زيارة خان شريف في الرحاب والشيخ زايد، لمساعدة الأطفال والخروج من الأزمة التي يمر بها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى