مجتمع

خاص بالوثائق: حملة قانونية لمنع عرض مسلسل منى زكي “تحت الوصاية”

حصل “سيدتي نت” على نسخة من إنذار قانوني تقدم به سكان مدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط الساحلية، للشركة المنتجة لمسلسل النجمة منى زكي “تحت الوصاية” والمقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان، بعد تسريب عدة صور من كواليس تصوير العمل داخل المدينة، تتضمن اساءة لصورة المرأة هناك، وتشويه واضح للمجتمع.

207829
الإنذار القانوني المقدم من أهالي عزبة البرج_ الصورة خاصة لسيدتي

الإنذار القانوني تقدم به المحامي أحمد ماهر الزاهد ممثلا عن سكان عزبة البرج، ويطلب من الشركة المنتجة عدم عرض المسلسل إلا بعد مراجعته من جهة تختارها محافظة دمياط، أو حذف أي مشاهد تظهر وجود أماكن للهو “غير البريء” داخل المدينة، بعد تسريب صور تظهر أهل المدينة وهم يترددون على مكان “سيء السمعة” وحسب الإنذار هذا مخالف تماماً للحقيقة وإهانة كبيرة وتشويه متعمدا ضد أهالي عزبة البرج بظهور تلك المدينة التاريخية بهذه الصورة المسيئة وغير الحقيقية لحياة الصيادين والمجتمع بعزبة البرج بأحداث المسلسل.

وأكد الإنذار أن الصور المتداولة للفنانة منى زكي وهي تقوم بمهمة طلاء سفن الصيد، تمثل تشويها غير مقبولة لصورة نساء عزبة البرج، لأنهم لا يعملون بهذه المهن الشاقة، وطلب مقدم البلاغ بضرورة حذف أي إشارة لعزبة البرج داخل أحداث المسلسل قبل التصريح بعرضه.

اقرأ ايضاً
الشيخ عبدالله بن راشد يشهد افتتاح منافسات بطولة «لتس بادل الوطنية» المقامة في مركز لتس بادل بفندق الريتز كارلتون

وعلم “سيدتي نت” أن المسار القانوني لأهل العزبة، سيتم تعزيزه بمسار برلماني، بعدما وافقت النائبة رحاب موسى على تقديم طلب إحاطة لرئاسة مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للثقافة بخصوص تصوير مسلسل ” تحت الوصاية”، وذلك للاطلاع علي سيناريو المسلسل ومشاهدة ما تم تصويره خلال الفترة الماضية والتأكد من خلوه من أي مشهد يشوه سمعة المكان وأهله.. بعد تصوير عدد من المشاهد والتي بها تجاوزات كتيرة جدا في حق أهالي مدينة عزبة البرج.

يذكر أن مسلسل “تحت الوصاية” بطولة الفنانة مني زكي، ودياب، ومها نصار، ونسرين أمين ومحمد عبد العظيم ومها نصار، وهو من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن المقرر عرضه في 15 حلقة فقط، وتردد سابقا أن قصته مقتبسة عن سيرة حياة “الحاجة صيصا” التي تنكرت في زي الرجال لسنوات طويلة من أجل الإنفاق على اسرتها بالعمل في مهن شاقة لا يقوم بها إلا الرجال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى