منوعات

إيدي مورفي يسخر من ويل سميث أثناء تكريمه من غولدن غلوب

اختُتم منذ ساعات قليلة الحفل السنوي الثمانين لتوزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe، بحضور نخبة من ألمع نجوم الفن والتمثيل. وشهد الحفل تكريم الممثل الكوميدي إيدي مورفي، 61 عاماً، بجائزة Cecil B. DeMille، تقديراً لمساهماته في مجال الترفيه.
كان مورفي، عضواً في فريق التمثيل في برنامج سكيتش تلفزيوني Saturday Night Live، وواصل دور البطولة في أفلام مثل Beverly Hills Cop، The Nutty Professor، 48 Hours وDreamgirls.
وكان من بين الفائزين السابقين بجائزة DeMille؛ أوبرا وينفري، ميريل ستريب، صوفيا لورين، توم هانكس، جين فوندا، وروبرت دي نيرو.

إيدي مورفي يشارك أسرار تحقيق النجاح من واقع ويل سميث!

208159
L-R) Tracy Morgan poses with Eddie Murphy, winner of the Cecil B. Demille Award, in the press room during the 80th Annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton on January 10, 2023 in Beverly Hills, California. Amy Sussman/Getty Images/AFP

عند تسلمه الجائزة، ألقى مورفي خطاباً بدأه بشكر صديقته بايغ بوتشر وأطفاله العشرة المذهلين- على حد تعبيره. وفي نهاية الخطاب، فاجأ مورفي الجمهور بنكتة حول جوائز الأوسكار العام الماضي واللحظة التي ضرب فيها سميث زميله كريس روك على خشبة المسرح بسبب تعليق روك حول زوجة سميث، جادا بينكيت سميث.
قال مورفي: “أعمل في مجال العروض لمدة 46 عاماً، وأعمل في مجال صناعة الأفلام لمدة 41 عاماً، لذلك استغرقت وقتاً طويلاً في صنعه وأقدره كثيراً”. وأضاف: “لقد كنت أفعل هذا منذ وقت طويل حتى يمكنني الوقوف هنا حرفياً والاستمرار في قول الأسماء حتى يعزفون على البيانو، لكنني سأختتم الأمر وأقول شيئاً لكل الأشخاص الجدد- حضور الحالمين والفنانين الموجودين الليلة. أريد أن أخبركم أن هناك مخططاً نهائياً يمكنكم اتباعه لتحقيق النجاح والازدهار وطول العمر وراحة البال”.
وتابع مورفي قائلاً: “الأمر بسيط للغاية، فقط افعلوا هذه الأشياء الثلاثة: ادفعوا ضرائبكم، وانتبهوا إلى عملكم، واحتفظوا باسم زوجة ويل سميث بعيداً عن فمكم!”

اقرأ ايضاً
بعد تعرضهم لحادث مروع.. فرقة ميرور الغنائية تكشف تفاصيل حالتها الصحية

صفعة ويل سميث لكريس روك في حفل جوائز الأوسكار

208145
US actor Will Smith (R) slaps US actor Chris Rock onstage during the 94th Oscars at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 27, 2022, Robyn Beck / AFP

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير حادثة هي الأولى من نوعها، حيث قام النجم ويل سميث بصفع الممثل كريس روك على وجهه بعد أن قام الأخير بالسخرية من جادا بينكت، زوجة سميث، بسبب ظهورها حليقة الرأس في الحفل. وبناءً على هذا التصرف الفريد، أصدرت الأكاديمية بياناً بمنع سميث من الحضور والمشاركة في أي حدث أو برامج الأكاديمية لمدة عشر سنوات. بينما قال سميث بعد قرار مجلس إدارة الأكاديمية في 8 أبريل: “أنا أقبل وأحترم قرار الأكاديمية”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى