منوعات

أغنية جديدة لشاكيرا اليوم.. رسالة إلى جيرارد بيكيه!

بعد 3 أشهر على إطلاق أغنيتها “Monotonía”، تستعد النجمة الكولومبية، من أصل لبناني، اليوم الأربعاء 11 يناير/ كانون الثاني 2023، لإطلاق أغنية جديدة.
وعلى أثر الإعلان عن إصدار أغنيتها الجديدة اليوم، نشر حساب شاكيرا الإعلامي، عبارةً من الأغنية كنوع من الترويج لها، جاء فيها: “الذئب مثلي ليس للرجال من أمثالك!”، حيث اعتبر الكثيرون أن هذه الأغنية، كأغنيتها السابقة، رسالة إلى والد طفليها جيرارد بيكيه.

الجدير بالذكر أنه تزامناً مع بداية العام، كانت شاكيرا قد نشرت رسالة تفاؤل على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ألمحت من خلالها إلى أزمة انفصالها عن جيرارد بيكيه، وعن بدء تعافيها من الألم ونظرتها الإيجابية إلى العام الجديد 2023.
وكتبت شاكيرا في رسالتها: “حتى عندما نحزن يمكننا الاستمرار في الحب.. حتى لو تعرضنا للخيانة من شخص.. يجب أن نستمر بالثقة بالآخرين.. على الرغم من أن جراحنا لا تزال تنزف في هذا العام الجديد، إلا أن الوقت يداوي الجراح.. في مواجهة الازدراء، استمر في تقييم نفسك.. لأن هناك أناساً طيبين أكثر من الأشرار.. الناس أكثر تعاطفاً.. القلة القليلة غادرت والكثير بقوا إلى جانبنا”.
واختتمت شاكيرا حديثها في رسالتها قائلة: “دموعنا ليست هدراً، إنها تسقي التربة حيث يولد المستقبل، وتجعلنا أكثر إنسانية، لذلك في خضم الحزن يمكننا أن نواصل الحب”.

اقرأ ايضاً
نصائح هامة عند السفر إلى إيطاليا

خلاف جديد بين شاكيرا وبيكيه

وكان لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، قد ظهر مؤخراً في فيديو مباشر على أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة ابنه من النجمة العالمية شاكيرا، “ميلان”؛ للحديث عن دوري الملوك.
ولكن بحسب ما ذكرت صحيفة “مارك” الإسبانية، فإن الأمر لم ينل إعجاب النجمة شاكيرا، أبداً؛ إذ إنها لا ترضى أبداً بأن يظهر طفلاها، أو أحدهما، على وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الشكل، وتسعى قدر الإمكان للمحافظة على خصوصيتهما.
وعلى الرغم من أن الطفل كان يتناقش مع والده بشكل لافت، أثار حتى إعجاب والده، فإن ذلك من المؤكد خلق صراعاً جديداً بين شاكيرا وحبيبها السابق بيكيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى