منوعات

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Joy Awards 2023

شهد حفل Joy Awards  الذي يعد إحدى أكبر الفعاليات الفنية في الشرق الأوسط لتكريم النجمات والنجوم العرب، إطلالات مميزة ولافتة من النجمات، اللواتي تألقن بأجمل أساليب المكياج وتسريحات الشعر، بأشكالها المرفوعة والمنسدلة، والتي لاقت استحسان الحضور. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة من أبرز أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Joy Awards 2023، فما رأيك بها؟
تابعي المزيد: مكياج جيسي عبدو..ناعم بلمسة عصرية
 

لطيفة

211693
لطيفة التونسية-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

الفنانة لطيفة التونسية، اعتمدت إطلالة أنيقة بلمسة شبابية، اختارت فيها مكياج عيون سموكي كلاسيكي بتدرجات الألوان الدافئة، مع الكحل الأسود داخل العين وعلى منبت الرموش السفلية، جنباً الى جنب مع أحمر الشفاه النيود الوردي. وتألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي.

مايا دياب

211695
مايا دياب-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

بدورها، تألقت الفنانة اللبنانية مايا دياب بإطلالة لافتة وعصرية، ارتكزت على مكياج العيون المشرق باللون الفضي البراق والزهري، الى جانب الرموش البارزة والبلاش الزهري البارز على الخدين، وأحمر الشفاه النيود الزهري. بالإضافة الى ذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي القصير المنسدل مع غطاء الرأس.

بسنت شوقي

211697
بسنت شوقي-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

أما الممثلة المصرية بسنت شوقي، فاختارت من جهتها إطلالة أنثوية جذابة، اختارت فيها مكياج عيون ناعماً بتدرجات الألوان الترابية، فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، الى جانب الكحل الأسود الرفيع على خط الجفون العلوية، والمسحوب الى خارج العين، وأحمر الشفاه النيود اللامع. كما اختارت تسريحة الشعر الستريت المنسدل مع الفرق النصفي.

اقرأ ايضاً
قواعد الإتيكيت الخاصة بالعروس في حفل الزفاف

ياسمين صبري

211694
ياسمين صبري-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

الفنانة ياسمين صبري، اعتمدت بدورها مكياجاً هادئاً تم فيه استخدام تدرجات النيود القريبة الى لون بشرتها لكل من العيون والشفاه، مع مكياج بشرة بنغمات وردية مشرقة. كذلك، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالي المالس مع الغرة المشدودة بالكامل الى الخلف.

ديمة قندلفت

211698
ديمة قندلفت- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

الممثلة السورية ديما قندلفت، تألقت بمكياج عيون أنيق باللون الرمادي فوق الجفن العلوي، مع الكحل الذي يغمر منبت الجفون وينتهي مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين، الى جانب الروج النيود الطبيعي. الى جانب ذلك، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية.

إلهام فضالة

211696
إلهام فضالة- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

الممثلة الكويتية إلهام فضالة، اختارت مكياجاً قوياً ارتكز على ظلال العيون الفضية فوق الجفون العلوية، والكحل البارز الذي يغمر كامل العين، فضلاً عن الرموش المستعارة الطويلة جداً، الى جانب لأحمر الشفاه النيود الغامق.
تابعي المزيد: نجمات يفضلن وضع المكياج لأنفسهن

 

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى