منوعات

باريس هيلتون ترزق بطفلها الأولى بالاستعانة بأم بديلة

فاجأت النجمة العالمية باريس هيلتون متابعيها وجمهورها بنشر صورة جديدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام تكشف من خلالها أنها أصبحت أماً للمرة الأولى.
وتظهر الصورة يد الطفل حديث الولادة وهو يمسك بيد باريس هيلتون، وقد أرفقتها بتعليق كتبت فيه :” أنت محبوب بطريقة لا توصف”
وفي هذا السياق، أجرت النجمة مقابلة حصرية مع مجلة “بيبول” كشفت من خلالها أنها وزوجها كارتر روم رزقا بطفلتهما الأولى عبر أم بديلة.
وقالت باريس البالغة من العمر 41 عاماً أن الأمومة كانت حلمها دائماً وأنها سعيدة جداً بزواجها من كارتر حيث قالت :” نحن سعداء لأننا بدأنا تكوين عائلتنا معاً وقلوبنا مليئة بالحب لطفلنا الصغير”.

وكانت باريس هيلتون قد صرحت لـ”E! News ‘Daily Pop” بعد زواجها مباشرة بأن هدفها في عام 2022 هو أن تكون أماً.
وقالت النجمة إنها تطمح بأن يكون لديها “طفلان أو ثلاثة”، وتحديداً توأمين أولاً، يكون بينهما صبي؛ لأنها لطالما تمنت أن يكون لديها أخٌ أكبر منها يحميها.
وبالفعل خضعت باريس لعملية سحب بويضات وإخصاب خارج الرحم، أي في المختبر، ما يعرف بالـIVF، أي التلقيح الصناعي، وذلك خلال فترة انتشار فيروس كورونا، لأنها الفترة التي كانت تملك فيها الكثير من الوقت ولا تسافر.
وكانت النجمة الأمريكية باريس هيلتون، قد تزوجت من رجل الأعمال كارتر ريوم في 11 نوفمبر 2021 في حفل أُقيم في منزل جدها الراحل بيل إير الذي تبلغ قيمته 75 مليون دولار، وبحضور العديد من النجوم.

اقرأ ايضاً
تمارين لتنشيط المبايض.. تساعدك على الإنجاب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى