اقتصاد

“كاوست” تطلق الفرع الثاني من متجرها بعد الإقبال الكبير على منتجاتها

أطلقت جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية “كاوست” بحضور رئيس الجامعة البروفيسور توني تشان الفرع الثاني لعلامتها التجارية (متجر كاوست) والذي تهدف من خلاله إلى تعزيز مكانة الجامعة بواسطة منتجات تعكس هويتها بالإضافة إلى تمثيل ثقافة المملكة العربية السعودية داخل الحرم الجامعي.

وبدأت كاوست متجرها الأول عام 2013 بـ 14 منتج فقط، للتوسع في ذلك حتى وصلت اليوم إلى أكثر من 400 منتج، 80 بالمئة منها محلي الصنع، مع مراعاة أن تكون منتجاتها مصنعة من مواد صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير، بالإضافة إلى أن متجر كاوست يعد بمثابة فرصة للمصانع الوطنية التي تحرص كاوست على منحها الأولوية في صناعة منتجات متجرها.

وتعتبر كاوست الجامعة السعودية الأولى والوحيدة التي تملك متجر ينافس مثيلتها من الجامعات العالمية، حيث إنها اتبعت أعلى المعايير في تأسيس وتطوير متجرها، كما تعتزم إطلاق متجرها الإلكتروني خلال الأشهر القادمة حتى يتمكن الراغبون في الوصول إلى متجرها والحصول على منتجاتها.

وأكد مدير متجر كاوست محمد سليمان ولي أن المتجر يشهد إقبال كبير من قبل كافة شرائح المجتمع في كاوست ومن مختلف الأعمار لما يحتويه من تنوع كبير في المنتجات، كما أكد على أن المتجر يملك ايضاً فرع متنقل حتى يتمكن من الوصول إلى أي منطقة كانت في كاوست أو خارجها لعرض بعض الهدايا التذكارية في المناسبات التي يقبل عليها زوار الجامعة من خارج السعودية.

1000 33f358146e
1000 0d56037aff
1000 1da513a72f

المصدر

اقرأ ايضاً
تركيا.. تراجع التضخم لأول مرة منذ 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى