مجتمع

لقاء خاص مع منى زكي من حفل Joy Awards

أعدته للنشر- ولاء حداد

رافقت كاميرا سيدتي النجوم والمشاهير في حفل صناع الترفيه Joy Awards الذي أقيم مساء أمس في مدينة الرياض، وأجرت العديد من اللقاءات على السجادة الخزامية مع الحضور والمرشحين للجوائز، ورصدت انطباعاتهم عن الحفل، ومشاعرهم في هذا اليوم المميز، الذي يوازي حفل الأوسكار العالمي، ومنهم الفنانة منى زكي التي حصلت هي وزوجها الفنان أحمد حلمي على جائزة صناع الترفيه الفخرية، وعن ذلك كان معها هذا اللقاء..

الفنانة منى زكي وكاميرا سيدتي

التقت كاميرا سيدتي بالفنانة منى زكي بعد تسلمها وزوجها الفنان أحمد حلمي الجائزة، وعن سعادتها بها قالت: شرف كبيرة أن أكون متواجدة في هذا الحفل، وسعيدة جداً بالمشاركة.
وعن جمهورها في السعودية قالت: كنت متواجدة قبل فترة لتقديم مسرحية لي هنا في السعودية، وكنت سعيدة جداً بذلك، وأبهرني الشعب السعودي بمدى اطلاعه ومعرفته بالفن ومواكبته لكل ذلك، وأوجه شكري ومحبتي له.

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

اقرأ ايضاً
لم تعد حكراً على البشر.. تعرف على عمليات تجميل الإبل في السعودية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى