مجتمع

انتخاب صالح الرواحي نائبًا لرئيس لجنة العلاقات والفعاليات بـ”جمعية الصحفيين”

مسقط- الرؤية

عقدت لجنة العلاقات والفعاليات بجمعية الصحفيين العمانية اجتماعها الأول لعام 2023، وبدأ الاجتماع بكلمة صالح بن فايز الرواحي نائب رئيس اللجنة رحب فيها بالحضور، معربا عن شكره وتقديره لجميع أعضاء اللجنة على تعاونهم وتكاتفهم ومشاركتهم الفاعلة في كافة البرامج والفعاليات التي قامت بها الجمعية خلال الفترة الماضية.

وأشار الرواحي إلى الجهود المبذولة في حفل تكريم المشاركين في المؤتمر العام لاجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين (الكونجرس) والذي أقيم بتاريخ 16 يناير، كما رحب بالأعضاء الجدد الذين انضموا للجنة خلال الفترة الحالية، متمنيًا لهم التوفيق والعمل مع بقية زملائهم بروح الفريق الواحد.

ووجه طالب بن سيف الضباري أمين سر الجمعية الشكر لأعضاء اللجنة، مثمنًا جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية، ومؤكدًا أن لجنة العلاقات والفعاليات تعد من أهم اللجان بالجمعية؛ مما يتطلب من الجميع التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد. وأشار أمين سر الجمعية إلى الندوة التي تعتزم الجمعية تنظيمها بعنوان “المشاركة المجتمعية ودورها في صنع القرار الوطني”، والتي كان من المقرر لها أن تُقام على مسرح الجمعية يومي 24 و25 يناير، لكن نظرًا لبعض الظروف، تأجلت الندوة إلى منتصف فبراير المقبل، وسيتم الإعلان عن الموعد المحدد لاحقًا.

اقرأ ايضاً
«مدني الدمام» يخمد حريقًا في مستودع بحي الضاحية.. ولا إصابات

وكان الاجتماع قد شهد انتخاب نائب رئيس اللجنة؛ حيث تقدم للمنافسة محمد بن خميس الحسني وصالح بن فايز الرواحي، وحصل الرواحي على 10 أصوات مقابل 8 أصوات للحسني، كما تمت تزكية يعقوب بن محمد الرواحي ليكون مقررًا للجنة.

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى