رياضة

الذكاء الاصطناعي يتوقع حظوظ نجوم ريال مدريد في الفوز بالكرة الذهبية

نشر موقع “فوتبول فار” توقعات الذكاء الاصطناعي حول حظوظ اللاعبين المرشحين للتنافس على جائزة الكرة الذهبية للموسم الرياضي 2023-2024، بعد بلوغ مسابقتي كأس أمم أوروبا وكوبا أميركا الدور قبل النهائي.

وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول” أن موعد حفل الكرة الذهبية 2024، سيكون يوم الاثنين 28 أكتوبر/تشرين الأول 2024، وستُقام مراسم الحفل في مسرح “دو شاتليه” بباريس.

اقرأ أيضا

list of 2 items

list 1 of 2

مجموعات قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا عام 2025 في المغرب

list 2 of 2

تاريخ الهدف الألف للأسطورة بيليه يصبح يوما تذكاريا في البرازيل

end of list

كما كشفت المجلة المانحة لجائزة الكرة الذهبية أن الإعلان الرسمي عن المرشحين للجائزة سيكون اعتبارا من يوم الأربعاء 4 سبتمبر/أيلول 2024.

وفاز البرغوث الأرجنتيني بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته عام 2023، ليحتل صدارة المتوجين بالجائزة التي تُمنح لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، في حين يحتل رونالدو المركز الثاني بـ5 كرات فقط.

وكان ريال مدريد قد قدم موسما استثنائيا، حقق خلاله لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، ما جعل عددا من لاعبيه ضمن المرشحين للجائزة الكبيرة.

وتراجعت حظوظ النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في المنافسة على الكرة الذهبية، بعد فشله في قيادة منتخب بلاده إلى تحقيق لقب بطولة كوبا أميركا، بعدما وجد مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني نفسه خارج المسابقة القارية، عقب الهزيمة بركلات الترجيح في المواجهة، التي غاب عنها بسبب الإيقاف، أمام منتخب أوروغواي (4-2)، ضمن منافسات ربع النهائي.

اقرأ ايضاً
اليويفا يضيّق على برشلونة وريال مدريد بسبب قواعد اللعب المالي النظيف

في المقابل، أبقى زميله الإنجليزي على حظوظه في الظفر بالجائزة، بعد أن بلغ منتخب إنجلترا الدور نصف النهائي بكأس أمم أوروبا.

وفيما يلي توقعات الذكاء الاصطناعي بخصوص حظوظ  لاعبي ريال مدريد في الظفر بالكرة الذهبية:

1- البرازيلي فينيسيوس جونيور: 48%.

2- الإنجليزي جود بيلينغهام: 30%.

3- الفرنسي كيليان مبابي: 6%.

4- الألماني توني كروس: 5%.

5- الإسباني داني كارفاخال: 5%.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى