منوعات

بعد أن فقدت الأمل بالإنجاب مجدداً.. كريسي تيغن حامل

على الرغم من إعلانها سابقاً استحالة حملها مجدداً، إلا أنه على ما يبدو فإن عارضة الأزياء كريسي تيغن لا تعرف الاستسلام، وعلى ثقة أنه مهما كانت الظروف؛ فالروح تبقى بأمر الله.
فقد نشرت كريسي صورةً لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كشفت فيها بشكل مؤثر عن حملها بطفلها الثالث، بعد معاناة كبيرة وتلقيها العلاج.
وظهرت زوجة النجم العالمي ​جون ليجند​، في الصورة بملابس تكشف فيها عن بطنها المنتفخ؛ حيث شرحت في تعليقها على الصورة، أنها حاولت أن تزفّ خبر حملها سابقاً، وفي كل مرة كانت تزور الطبيب لتطمئن على صحة الجنين، إلا أن التوتر والخوف كان يمنعها من ذلك.
وكتبت كريسي في تعليقها على الصورة: “السنوات الأخيرة الماضية كانت ضبابية المشاعر، ولكن الفرح ملأ بيتنا وقلوبنا مجدداً.. لدينا طفل آخر في الطريق”.
وكانت كريسي تيغن قد خسرت طفلها في سبتمبر من العام 2020، وشاركت صوراً من داخل المستشفى، وكانت متأثرة وحزينة ومعها جون الذي بقي إلى جانبها، وأرفقت الصور بتعليق على حسابها على إنستغرام قالت فيه بما معناه: “نشعر بالصدمة وبألم عميق لم نختبره سابقاً.. لم يتوقف النزيف ولم نستطع أن نقدم للطفل الكمية المطلوبة من السوائل على الرغم من نقل أكياس كثيرة من الدم، ولكن ذلك لم يكن كافياً”.
وبعد مرور ما يقارب الـ3 أشهر على فقدانها جنينها “جاك”، نشرت كريسي صورة مؤثرة لها تُظهر استمرار بروز بطنها بعد انتهاء حملها الثالث الأخير، عبر “إنستغرام”، وكتبت: “على الرغم من أنني لم أعد حاملاً؛ فإن كل نظرة إلى المرآة تذكّرني بما كان يمكن أن يكون، وليس لديّ أية فكرة عن سبب استمرار هذا النتوء في جسدي، بصراحة إنه محبط، لكنني فخورة بالمكان الذي أخذت فيه هذه الرحلة جسدي وعقلي بطرق أخرى.. أنا أحب أن أكون حامل مرة أخرى، لكنني حزينة لأنني لن أستطيع الحمل بطفل أبداً، إلا أنني محظوظة لأنه لديّ طفلان رائعان يتحولان إلى شخصين صغيرين أكثر فأكثر، كل يوم أحبكم يارفاق”.
اقرأ ايضاً
سبب عدم نزول الوزن مع الرجيم والرياضة

كريسي تيغن في مصر مع زوجها جون ليجند

وفي سياق منفصل، نشر النجم العالمي جون ليجند مؤخراً عدة صور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، خلال زيارته لأهرامات الجيزة، وذلك بعد تواجده في مصر لإحياء حفل مميز في الساحل الشمالي.
وقد أظهرت الصور أن النجم اصطحب معه زوجته عارضة الأزياء العالمية كريسي تيغن وطفليهما، وقد استمتعوا جميعاً بركوب الخيل وزيارة الأماكن المميزة لمنطقة الأهرامات، كالهرم الأكبر وتمثال أبو الهول.
وقد أرفق جون ليجند منشوره الذي تضمن عدة صور بتعليق كتب فيه: “ذهبنا لرؤية الأهرامات المهيبة اليوم.. جميلة!”، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من قِبل رواد الإنترنت.
كما نشرت أيضاً كريسي تيغن صورة رائعة لها من المكان، وهي تتألق بإطلالة باللون الأسود.

كما نشرت كريسي صوراً على خاصية الستوري في إنستغرام، وهي في أحد الفنادق في مدينة الإسكندرية الساحلية بمصر، وظهرت مع ابنها على الشاطئ.
وعبرت عارضة الأزياء الأمريكية عن إعجابها الشديد به؛ حيث كتبت: “لم يكن لديّ أية فكرة حقاً عن جمال الشواطئ المصرية؛ فهي من أجمل ما رأيت”.
وكانت النجمة كريسي تيغن وأطفالها قد رافقت زوجها جون ليجند خلال جولته الغنائية الحالية؛ حيث ظهرت الأسرة في جولة بأكثر من عاصمة أوروبية، من بينها لندن في بريطانيا، وستوكهولم بالسويد، وباريس في فرنسا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى