اقتصاد

“بنك البلاد” وجمعية الأطفال ذوي الإعاقة يوقعان اتفاقية “مبادرتي”

وقّع بنك البلاد وجمعية الأطفال ذوي الإعاقة اتفاقية تعاون لدعم برنامج “مبادرتي” لعيادات العلاج الطبيعي لذوي الإعاقة والتي تسهم في علاج المئات من حالات الأطفال سنوياً في مراكز الجمعية الـ11 المنتشرة في أنحاء المملكة.

جاء ذلك في ثنايا زيارة للجمعية قام بها مسؤولي بنك البلاد حيث اطَّلعوا على ما تضمُّه الجمعية من إمكانات وبنية تحتية تسهم في علاج وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة وفق أحدث الإمكانات والخدمات. في حين وقع الاتفاقية من جانب الجمعية المدير التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، وعن بنك البلاد المدير التنفيذي للتسويق والتواصل المشرف العام على برامج المسؤولية المجتمعية الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز الملحم.

وقد ثمّن المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد التميمي مبادرة بنك البلاد واهتمامه بتفعيل اتفاقية التعاون مع الجمعية وفكرة البرنامج، مُشيراً إلى أن ذلك يؤكّد وعي المؤسسات المالية والاقتصادية الوطنية بدورها الوطني تجاه المجتمع، والمسؤولية الاجتماعية، مؤمّلاً في مزيد من التعاون لدعم خدمات الجمعية المتخصّصة والمجانية للأطفال ذوي الإعاقة.

من جانبه، أكد الأستاذ عبدالمحسن الملحم المدير التنفيذي للتسويق والتواصل، المشرف العام على برامج المسؤولية المجتمعية في بنك البلاد أن نجاح الشراكة الاستراتيجية بين البنك والجمعية عبر برنامج “مبادرتي” يجسّد رؤية الإدارة في المؤسستين العريقتين، والتزامهما بالمشاركة الفاعلة في التنمية المجتمعية، وأشاد الملحم بالإمكانات التي تحظى بها الجمعية واستراتيجيتها الطموحة التي تشمل كافة الفئات الأطفال ذوي الإعاقة في أنحاء المملكة، مُوضحًا أن مبادرة بنك البلاد بدعم الجمعية تتماشى مع استراتيجيته في المسؤولية المجتمعية لضمان بذل أقصى ما يُمكن لتقديم قيمة مستدامة ومؤثرة للمجتمع. لافتاً إلى أن مبادرات بنك البلاد التي بلغت حالياً 71 مُبادرة في مجال المسؤولية الاجتماعية تشمل جميع شرائح المجتمع في كافة أنحاء المملكة.

1000 1f7f433fb0
1000 fc314e6fa2

المصدر

اقرأ ايضاً
مباحثات مصرية بحرينية حول تعزيز التكامل الاقتصادي والتجاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى