منوعات

فريق جوني ديب القانوني يستأنف ضد فوز آمبر هيرد الخاطئ

عاد اسم “جوني ديب” و”آمبر هيرد” لأروقة المحاكم مجدداً، حيث قدم فريق “جوني ديب” القانوني استئنافاً رسمياً ضد فوز “آمبر هيرد” الخاطئ بالمطالبة المضادة، بحجة أن الحكم كان خاطئاً، ويجب إبطاله، والذي جاء بعد محاكمة تشهير بملايين الدولارات.
قال محامون نيابة عن ممثل هوليوود، إن الحكم لصالح نجمة Aquaman كان معيباً بشكل قاتل، بينما أولئك الذين في صالح “ديب” يجب أن يظلوا قائمين.
في 1 يونيو، وجدت هيئة محلفين مؤلفة من سبعة أشخاص أن “هيرد”، 36 عاماً، قد شوهت سمعة زوجها السابق “ديب”، 59 عاماً، في مقال رأي في صحيفة Washington Post، عام 2018، حول العنف المنزلي، رغم أنها لم تذكره بالاسم. ربح “ديب” جميع دعاوى التشهير الثلاثة التي قدمها وحصل على أكثر من 10 ملايين دولار كتعويض. وفي الوقت نفسه، فازت “هيرد” بواحدة من ثلاث دعاوى مضادة لها وحصلت على تعويضات بقيمة 2 مليون دولار.

دعاوى قانونية جديدة من جوني ديب وآمبر هيرد

بعد أن تحركت “آمبر هيرد” لاستئناف الحكم، أعلن فريق “ديب” أنهم سيستأنفون فوزها أيضاً. فقد قدم فريقه الدعوى في محكمة الاستئناف في فرجينيا، مما دفعهم إلى تفسير سبب شعورهم بأنه لا ينبغي تحميل “ديب” المسؤولية عن التعليقات التي أدلى بها محاميه.
البيان المذكور أدلى به محامي “ديب”؛ “آدم والدمان” لصحيفة Daily mail، الذي نُشر في 27 أبريل 2020، والذي وصف مزاعم إساءة “هيرد” بأنها خدعة. ووجدت هيئة المحلفين أن “والدمان” كان يعمل كوكيل لـ”ديب” عندما أدلى بالتعليق، حيث ذكرت الدعوى المضادة أن الممثل مسؤول بشكل غير مباشر عن التعليقات التي أدلى بها السيد “والدمان”، للصحيفة.
في وثائق المحكمة، التي نُشرت على الإنترنت بواسطة Law & Crime Network، يقول الفريق القانوني لـ”ديب”، بقيادة المحامي “بنيامين تشيو”: “على الرغم من الحكم المؤيد لديب، واجهت المحكمة الابتدائية عدداً من القضايا القانونية والواقعية الجديدة والمعقدة. وعلى الرغم من أن المحكمة الابتدائية قررت الغالبية العظمى من هذه القضايا بشكل معقول وصحيح، إلا أن بعض الأحكام كانت خاطئة”.
تضيف الوثائق أن السيدة “هيرد” لم تقدم أي دليل في المحاكمة على أن السيد “ديب” كان متورطًاً شخصياً في توجيه أو الإدلاء بأي من بيانات “والدمان”.

اقرأ ايضاً
رجيم مشاهير كوريا.. رائع دون شك

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد الشهيرة

رفع “جوني ديب” دعوى قضائية ضد زوجته السابقة بسبب مقال كتبته عام 2018 لصحيفة Washington Post حول تجربتها كناجية من العنف المنزلي، والتي قال محاموه إنها اتهمته زوراً بأنه مسيئ. وفي يونيو الماضي، أصدرت لجنة محلفين في محكمة فيرفاكس حكماً في صالح “ديب” ومنحته تعويضاً بقيمة 10,3 مليون دولار عن تشويه سمعته.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى