مجتمع

نبيلة عبيد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

تسبب اعتذار النجمة نبيلة عبيد عن عدم حضور مراسم عزاء صديقها الموسيقار الراحل محمد سلطان بسبب المعاناة من وعكة صحية، في تصدرها ترند الأكثر بحثاً بعد رواج أنباء أكدت إصابة نبيلة بالفيروس التنفسي الجديد المنتشر حالياً في مصر، وتمزج أعراضه ما بين فيروسي كورونا ونزلة البرد الموسمية.

190085
نبيلة عبيد – الصورة من حسابها على الفيس بوك

أنباء تعرض نبيلة عبيد لوعكة صحية أعلنتها المطربة نادية مصطفى من أمام قاعة قبول العزاء في الراحل محمد سلطان والذي أقيم مساء أمس السبت، حيث قالت إن الفنانة نبيلة عبيد من أقرب أصدقاء الموسيقار الراحل، وكان يجلس برفقتها فترات طويلة من الوقت، ولكنها لم تتمكن من الحضور بسبب ارتفاع مفاجيء في درجة الحرارة والمعاناة من وعكة صحية.

كلمات نادية مصطفى تم تداولها سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي مع شائعات أكدت أن نبيلة تعاني من ” الفيروس المخلوي التنفسي” شديد العدوى الذي يؤثر على الرئتين والقلب ويغلق ممرات التنفس.

وخرجت نبيلة عبيد سريعاً لتوضيح حقيقة مرضها، وقالت إنها تعاني من “نزلة برد” عادية، ولا تحتاج إلا تناول المشروبات الدافئة والخلود للراحة، ولا صحة لما يتم ترويجه عن وضعها الصحي.

اقرأ ايضاً
أفغانستان.. روسيا تحذر من حرب أهلية بعد انسحاب قوات الناتو

وحرص عدد من الفنانين، على حضور عزاء الموسيقار محمد سلطان، الذي أقيم مساء أمس السبت، بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وكان من بين الفنانين الذين حضروا العزاء، هاني شاكر ومصطفى كامل ونادية مصطفى ومحمد ثروت وأنوشكا وحلمي عبدالباقي، وطارق النهري والمايسترو سليم سحاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى